منزل أخبار

حول الموجات فوق الصوتية

شهادة
نوعية جيدة السيارات بالموجات فوق الصوتية الأنظف للمبيعات
نوعية جيدة السيارات بالموجات فوق الصوتية الأنظف للمبيعات
زبون مراجعة
تعبئتها جيدا، البضائع العمل الجيد، لقد اشتريت هذه سابقا أنها تعمل كبيرة لذلك أنا اشتريت أكثر و لطيفة جدا تجربة!

—— توماس (الولايات المتحدة الأمريكية)

أنا في الوقود النظيف حقن و tools.about 3-5minutes، سريع جدا وفعالية. جزء كبير والسعر والخدمة الممتازة، شكرا!

—— بول (هولندا)

جاء في الوقت المحدد، معبأة جيدة وتناسب الوصف عظيم التعامل معكم. شكرا

—— دوريس (جيماني)

ابن دردش الآن
الشركة أخبار

حول الموجات فوق الصوتية

حول الموجات فوق الصوتية

منظفات بالموجات فوق الصوتية - التكنولوجيا:

التنظيف بالموجات فوق الصوتية هو عملية تستخدم الموجات فوق الصوتية (عادة من 20 إلى 400 كيلو هرتز) ومذيب تنظيف مناسب (ماء الصنبور العادي أحيانًا) لتنظيف العناصر. يمكن استخدام الموجات فوق الصوتية مع الماء فقط ، ولكن استخدام مذيب مناسب للعنصر المراد تنظيفه ونوع حاضر تلوث يعزز التأثير. يستمر التنظيف عادةً ما بين ثلاث إلى ست دقائق ، ولكن يمكن أن يتجاوز 20 دقيقة ، بناءً على الكائن المراد تنظيفه.

تستخدم المنظفات بالموجات فوق الصوتية لتنظيف العديد من أنواع الأشياء المختلفة ، بما في ذلك المجوهرات والعدسات والأجزاء البصرية الأخرى والساعات وأدوات طب الأسنان والجراحة والأدوات والعملات المعدنية وأقلام النافورة ونوادي الجولف وبكرات الصيد وستائر النوافذ والأسلحة النارية وحاقن وقود السيارات ، الآلات الموسيقية والسجلات الحاكي والأجزاء الصناعية والمعدات الإلكترونية. يتم استخدامها في العديد من ورش المجوهرات ، ومؤسسات صناعة الساعات ، وورش الإصلاح الإلكترونية.

فوائد معدات التنظيف بالموجات فوق الصوتية

التوفير في التكاليف

انخفاض وقت العملية

القدرة على تنظيف المناطق التي يتعذر الوصول إليها

تحسين جودة التنظيف

صديق للبيئة

غير مدمرة

غير كثيفة العمالة

أسئلة مكررة

ما هو التنظيف بالموجات فوق الصوتية؟

التنظيف بالموجات فوق الصوتية هو الإزالة السريعة والكاملة للملوثات من الأجسام ، ويتحقق ذلك من خلال الانغماس في خزان السائل الذي يغمره بعد ذلك بموجات صوتية عالية التردد.

تخلق هذه الموجات الصوتية غير المسموعة إجراء تنظيف داخل السائل الناتج عن الطاقة الكهربائية عالية التردد التي يتم تحويلها بواسطة محول الطاقة إلى موجات صوتية عالية التردد - طاقة فوق صوتية.

كيف يعمل؟

تدخل طاقة الموجات فوق الصوتية إلى السائل داخل الخزان وتتسبب في تكوين الفقاعات الدقيقة وانهيارها بسرعة ؛ ظاهرة معروفة باسم التجويف. تنتقل الفقاعات بسرعة عالية داخل الخزان ، مما يجعلها تنفجر على سطح العنصر المغمور مع إطلاق هائل للطاقة. هذا يرفع بلطف الملوثات من كل من السطح وأعمق استراحة الأجزاء المعقدة الشكل.

عند انفجار الفقاعات وتجويفها ، يندفع محلول التنظيف إلى الفجوة التي خلفتها الفقاعات. عندما يتصل محلول التنظيف بالعنصر المعني ، فإن أي ملوثات وأوساخ وشوهة موجودة ببساطة تقع بعيدا.

ما هو التجويف؟

التجويف هو التكوين السريع والانهيار لملايين الفقاعات الصغيرة (أو التجاويف) في السائل. يتم إنتاج التجويف بواسطة موجات الضغط العالية والمنخفضة المتناوبة الناتجة عن الصوت عالي التردد (بالموجات فوق الصوتية). خلال مرحلة الضغط المنخفض ، تنمو هذه الفقاعات من الحجم المجهري حتى يتم ضغطها وتنفجر أثناء مرحلة الضغط العالي.

ما هو التفريغ ، ولماذا ينبغي القيام به؟

إزالة الغازات هو الإزالة الأولية للغازات الموجودة في المحلول. يحدث التجويف المفيد بعد إزالة الغازات من محلول التنظيف ، مما يترك فراغًا في الفقاعة المشكلة. عندما تصطدم موجة الضغط العالي بجدار الفقاعة ، تنهار الفقاعة ؛ إنها الطاقة الناتجة عن هذا الانهيار الذي سيساعد المنظف في كسر الروابط بين الأجزاء وتربتها.

كيف أحصل على أفضل تنظيف بالموجات فوق الصوتية؟

هناك العديد من الاعتبارات المهمة للتنظيف بالموجات فوق الصوتية. تحسين هذه المتغيرات سوف ينتج أفضل تنظيف. من أهم القرارات التي يجب اتخاذها هي اختيار محلول التنظيف المناسب ، والتنظيف في درجة الحرارة المناسبة للوقت الصحيح ، واختيار الحجم المناسب للنظافة بالموجات فوق الصوتية ونوعها.

يمكن التنظيف بالموجات فوق الصوتية أضرار أجزائي؟

بحذر معينة ، يعتبر التنظيف بالموجات فوق الصوتية آمنًا لمعظم الأجزاء. في حين أن آثار الآلاف من الانهيارات في الثانية قوية للغاية ، فإن عملية التنظيف آمنة حيث أن الطاقة موضعية على المستوى المجهري. أهم الاعتبارات التحذيرية هو اختيار محلول التنظيف. سيتم تعزيز الآثار الضارة المحتملة للمنظفات على المواد التي يتم تنظيفها بواسطة الموجات فوق الصوتية. لا ينصح التنظيف بالموجات فوق الصوتية للأحجار الكريمة التالية: أوبال ، لؤلؤ ، الزمرد ، تنزانيت ، الملكيت ، الفيروز ، اللازورد والمرجان.

ما هو التنظيف المباشر وغير المباشر؟

يحدث التنظيف المباشر عندما يتم تنظيف الأجزاء في محلول التنظيف الذي يملأ المنظف ، عادة داخل صينية مثقبة أو سلة شبكية. الحد من التنظيف المباشر هو أنه يجب اختيار محلول لن يلحق الضرر بالمكنسة فوق الصوتية. يتضمن التنظيف غير المباشر وضع الأجزاء المراد تنظيفها في صينية أو دورق داخلي غير مثقوب يحتوي غالبًا على حل قد لا يرغب المستخدم في ملء الخزان فوق الصوتي مباشرةً. عند اختيار التنظيف غير المباشر ، تأكد من الحفاظ على مستوى الماء داخل الخزان نفسه حتى خط التعبئة (حوالي 1 ″ من أعلى الخزان) في جميع الأوقات.

لماذا هناك حل خاص مطلوب للتنظيف؟

تلتصق التربة بالأجزاء ... إذا لم يفعلوا ذلك ، فستسقط التربة من الأجزاء! الغرض من الحل هو كسر الروابط بين الأجزاء والتربة. الماء وحده لا يوجد لديه خصائص التنظيف. الغرض الأساسي من نشاط الموجات فوق الصوتية (التجويف) هو مساعدة الحل في أداء وظيفته. يحتوي محلول التنظيف بالموجات فوق الصوتية على العديد من المكونات المصممة لتحسين عملية التنظيف بالموجات فوق الصوتية. على سبيل المثال ، تنجم مستويات التجويف الزائدة عن انخفاض توتر سطح السائل. سيحتوي المحلول بالموجات فوق الصوتية على عامل ترطيب جيد أو خافض للتوتر السطحي.

ما هو محلول التنظيف الذي يجب استخدامه؟

تتضاعف حلول التنظيف بالموجات فوق الصوتية الحديثة من مجموعة متنوعة من المنظفات وعوامل التبول والمكونات التفاعلية الأخرى. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصيغ الممتازة المصممة لتطبيقات محددة. الاختيار السليم أمر حاسم لنشاط التنظيف المقبول ولمنع التفاعل غير المرغوب فيه مع تنظيف الجزء.

ما هو محلول التنظيف الذي يجب ألا أستخدمه؟

يجب عدم استخدام المواد القابلة للاشتعال أو الحلول التي تحتوي على نقاط وميض منخفضة. يتم تحويل الطاقة الناتجة عن التجويف إلى طاقة حرارية وحركية ، مما يولد تدرجات حرارة عالية في المحلول ، ويمكن أن يخلق ظروفًا خطرة بسوائل قابلة للاشتعال. يجب تجنب منتجات الأحماض والتبييض والتبييض بشكل عام ، ولكن يمكن استخدامها مع التنظيف غير المباشر في حاوية تنظيف غير مباشرة مناسبة ، مثل دورق زجاجي ، والرعاية المناسبة. يؤدي الحامض والتبييض إلى إتلاف خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ و / أو خلق ظروف خطرة.

متى يجب تغيير الحلول؟

يجب تجديد حلول التنظيف عند حدوث انخفاض ملحوظ في عمل التنظيف ، أو عندما يكون المحلول متسخًا أو مستهلكًا بشكل واضح. عادةً ما تكون هناك حاجة إلى دفعة جديدة من المحلول في كل جلسة تنظيف.

لماذا يجب أن أبقي الحل في مؤشر مستوى الخزان؟

يجب دائمًا الحفاظ على مستوى الحل عند مؤشر المستوى في الخزان ، مع تثبيت الصواني أو الأكواب. نظام التنظيف بالموجات فوق الصوتية هو نظام "ضبط". ستؤدي مستويات الحلول غير الصحيحة إلى تغيير خصائص البيئة ، ويمكن أن تؤثر على تردد النظام ، وتقلل من الفعالية ، وقد تلحق الضرر نظافة. يوفر الحفاظ على مستوى الحل المناسب الدوران الأمثل للحل حول الأجزاء ، ويحمي السخانات ومحولات الطاقة من ارتفاع درجة الحرارة أو الإجهاد.

ما هو طول مدة التنظيف؟

يختلف وقت التنظيف ، اعتمادًا على أشياء مثل التربة والمحلول ودرجة الحرارة ودرجة النظافة المطلوبة. يجب أن تبدأ عملية إزالة التربة بشكل ملحوظ على الفور تقريبًا بعد بدء إجراء التنظيف بالموجات فوق الصوتية. يعد ضبط وقت التنظيف هو العامل الأسهل (وغالبًا ما يتم إساءة تطبيقه) للتعويض عن متغيرات العملية. على الرغم من أنه يمكن تقريب مدة دورة التطبيق الجديدة من قبل مشغل ذي خبرة ، إلا أنه يجب عادة التحقق من صحتها عن طريق الاستخدام الفعلي مع الحل المختار والأجزاء المتسخة الفعلية.

ما هو الغرض من وحدة سخان؟

الغرض الأساسي من سخان الوحدة هو الحفاظ على درجة حرارة المحلول بين دورات التنظيف. الطاقة الهائلة الناتجة عن التجويف ستولد الحرارة للتنظيف.

لماذا يجب استخدام الصواني أو الأكواب؟

يجب عدم وضع المواد التي يتم تنظيفها مباشرة على قاع الخزان. وترتبط محولات الطاقة (التي تنتج الموجات فوق الصوتية) إلى أسفل الخزان. يمكن للعناصر الموجودة مباشرة على قاع الخزان إتلاف المحولات و / أو تقليل التجويف. بالإضافة إلى ذلك ، ستضع الدرج أو الدورق العنصر داخل منطقة التنظيف المثالية للخزان. سوف يحافظ الدرج أو الدورق أيضًا على التحميل معًا ويسمح بإزالة العناصر واستنزافها ونقلها بسهولة إلى الخطوة التالية في عملية التنظيف.

ما هي درجة حرارة التنظيف المثلى؟

تعمل الحرارة عادةً على تعزيز عملية التنظيف وتسريعها ، وقد تم تصميم معظم حلول المنظفات لتعمل بشكل أفضل عند درجة حرارة مرتفعة. أفضل طريقة للعثور على درجة الحرارة المثلى ، والتي ستمنحك نتائج أسرع وأنظف وأكثر أمانًا ، هي إجراء الاختبارات. عادة ، تكون أفضل النتائج في حدود 50 درجة مئوية إلى 65 درجة مئوية.

هل الشطف مطلوب بعد دورات التنظيف؟

ينصح الشطف لإزالة أي بقايا كيميائية ، والتي يمكن أن تكون ضارة للجزء. يمكن شطف الأجزاء مباشرة في منظفك بالموجات فوق الصوتية ، باستخدام حمام مائي نظيف ، أو في حوض منفصل يحتوي على صنبور ، ماء مقطر أو منزوع الأيونات

لماذا لا يجب أن أترك نظافة باستمرار؟

انخفاض مستويات الحل يمكن أن تلحق أضرارا بالغة نظافة الخاص. يؤدي تشغيل وحدتك باستمرار إلى المخاطرة القوية المتمثلة في انخفاض المستويات مع تبخر المحلول ، خاصة عند تسخينه. الحصول على عادة إيقاف تشغيل الموجات فوق الصوتية عندما لا تكون قيد الاستخدام ، ومراقبة مستوى الحل عند الاستخدام ، سوف ينتج عنه خدمة خالية من المتاعب لسنوات عديدة من منظفك فوق الصوتي.

حانة وقت : 2019-09-23 10:04:31 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
AG Sonic Technology limited

اتصل شخص: AGsonic

الهاتف :: 86-18928856885

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)